السبت، 11 أبريل 2020

ضاقتذقت ذرعا بك يا زمانيهجرتنا أيام الهنا و رحلت اﻷماني و طافت في دجى العمر سود اللياليﻻ أمل مشرق في السحب العواليو ﻻ من يسأل عنا أو يبالي من همنا نشرب و المر زادنا في كل اﻷوانيأيا عيشة أركبتنا مركب الذل و الهوانييبحر في دياجم القهر و سوء إتمانيفي وجهة مبهمة ﻻ زياده فيها وﻻ نقصاني نشكو أمرنا لصاحب اﻷمر من هو سندا لنا و رحماني11/4/2020 عصام عقل بتوقيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...