الاثنين، 13 أبريل 2020

في الظلام
******
شعر /حسين الأمير ابو دادة
اسنا _الاقصر
*******
ترقبي مجيئي اذا حل الظلام *
فاني  أرى  الليل  للسر  كتام
وهيئي لي فراش من حرير *
فإلى  الحرير  تشتاق  الانام 
واجعلي لي الوسادة من دمقس *
واجعلي الغطاء  من ريش  النعام
واجعلي راحتيك  تحت  رأسي *
وطوقيني  كطوق  الحمام
واقبل  فمك المعطور  قبلة *
واقطف  منك عنقود الختام
وان هصرت القد قلتي قتلتني*
على أن قتل العاشقين حرام
وغسليني  بماء الكرم  حتى *
يفوح  الجسد  مني  والعظام 
وايقظيني متى حل  الضياء *
وتعود  إليك  بعد حلول الظلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...