في الظلام
******
شعر /حسين الأمير ابو دادة
اسنا _الاقصر
*******
ترقبي مجيئي اذا حل الظلام *
فاني أرى الليل للسر كتام
وهيئي لي فراش من حرير *
فإلى الحرير تشتاق الانام
واجعلي لي الوسادة من دمقس *
واجعلي الغطاء من ريش النعام
واجعلي راحتيك تحت رأسي *
وطوقيني كطوق الحمام
واقبل فمك المعطور قبلة *
واقطف منك عنقود الختام
وان هصرت القد قلتي قتلتني*
على أن قتل العاشقين حرام
وغسليني بماء الكرم حتى *
يفوح الجسد مني والعظام
وايقظيني متى حل الضياء *
وتعود إليك بعد حلول الظلام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق