السبت، 11 أبريل 2020

#####. أميرتي 

برح الوجد بقلبي أميرتي 
وغدوت أشدو والمشاعر تعبق
وأغازل الأزهار في اكامها
فينالني بدل الشذى
شوك جبان أحمق
هذا زمان تستباح به الحمى...
ويراق دم العاشقين ويهرق
من ذا رأى قلبا أصيلا خافقا
في ساحة العشاق عمدا ...يشنق
أو شاهد النبضات في خلجاتها
تسبى بساحات الوفاء وتحرق...؟
أأميرتي رفقا بهذا القلب 
أضناه الهوى
فغدا سقيما تائها يتمزق...
أنا لست ممن يسرقون محبة
ومتي سمعتم بالمشاعر تسرق؟
أبدا...وماكنت بفارض صبوتي
أن المحبة كالسراج...ستشرق
أنافارس...أناراهب...أنانورس ...
من غابر الأزمان أشدو...أعبق
أنا مخلب...أنامعصم...أنامعول...
أبني صروح العشق
عالية...مداها ...تخفق 
أنافيلسوف العاشقين وبحرهم
أنا نبراس مضيء صادق 
سأظل أحيا بالمحبة سابحا
في بحرها القدسي نورها دافق
والله لو عشت من العمر مدى
سأظل دوما أعشق
فالعشق للشقراء سر صبابتي
فهي المنى...وهي البهاء والرونق
حمدي بوبكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...