تساؤلات ..
ل عصر الإنهيارات ..
هل س تشرق الشمس ..
ب نور إشاعتها ؟؟
هل س تنير النجوم ..
ب ضي روعتها ؟؟
هل س تصفوا السماء ..
ب جمال بهجتها ؟؟
هل س تنمو أزهار البساتين ..
و يفوح عطرها ؟؟
هل س يختفى الدخان ..
من الحياة و تتنشر مهجتها ؟؟
هل س تعلوا ضحكات الأبرياء ..
و تسمع نغمات أصواتها ؟؟
هل س تنقذ البشرية ..
من الإسقاطات ؟؟
هل س ترفع رايات ..
روعة الإنتصارات ؟؟
هل س يفوح عطر المحبة ..
ب نقاء الروعات ؟؟
هل س تمسح الدموع ..
من عين المقهورات ؟؟
هل س تعود لنا ..
كل الأمجاد ؟؟
هل س نرجع ..
خير العباد ؟؟
هل س نحطم القيود ..
و نصبح الأسياد ؟؟
هل س نعيد مجد ..
تاريخ الأجداد ؟؟
هل س يعم السلام ...
و يطير ف السماء الحمام ؟؟
هل س يستمر قلمي ..
يكتب عن الوئام ؟؟
هل قلمي س يظل ..
يكتب عن نور السلام ؟؟
أم س يكسر ..
و يضل الطريق ..
و يتوه ف الظلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذيان قلم :
: محفوظ البراموني :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق