السبت، 11 أبريل 2020

قصيدة حنين ⚘⚘⚘⚘
أنا والحنين وهواك 
وعاتيات الشوق 
تضرم في الاحشاء 
لهيب العشق متأجج 
والقلب حزين مستاء 
ذكراك حبيبي 
لا تفارقني 
في الصيف في 
الخريف وفي الشتاء
اين الحنين 
اين الاحتواء 
اين المشاعر
الفياظة 
اين منك للحب
سخاء
في كل فصل كان
لنا وصل بعد 
قطيعة وجفاء 
وكنا بلقائنا نفرح
و نمرح 
ثم نفترق على
امل اللقاء 
نعد الدقائق
والساعات
ونحصي الايام
نستعجلها في خفاء 
واذا جاء موعدنا
تطيرله قلوبنا 
تسبقنا الفرحة 
وبداخل كل منا
نداء 
كانت عيوننا 
تحكي في صمت 
عن انبل حب
وأسمى عشق 
باركه رب السماء 
حبك أنعشني 
أحيافي الرجاء 
فكيف لي لا 
أذكرك وانت 
الحبيب والطبيب
وانت الداء 
وانت الدواء 
قلبي عليل
سقيم يشكو 
الوحدةويكرر
لك الدعاء 
ان تسلم من
كل شر 
يا أغلى الناس
ليكون لنا مرة 
اخرى لقاء
ثم لقاء ثم لقاء
)الشاعرة فاطمة ⚘⚘⚘ زهرةالخريف)))) (((( في ٢٧،١٢،٢٠١٩ )))) ⚘⚘⚘

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق