وسام الحنين
🍁🍁🍁🍁🍁🍁
خلف الربوة الصماء
يهتف البدر في العلياء
يسألني
عن حكاية الغرام
يناديني
صوت القمر
كي أبوح هيامي
وكلامي المباح
لأطرب الفؤاد
بأنغام تستهويني
وأنشد ألحاني
على نغمات الكلمات العاشقة
أناجي الحبيب المتعال
أرجو عطفه
كي يحتويني
وأسافر
عبر الحروف المسترسلة
إلى عالمي المجنون
أرسم فيه خريطة حبي
وأناديك
ضميني ثم ضميني
يا بدر الزمان
وامنحيني
وسام الحنين
فإني متيم بك
فامنحيني
فرصة عمري
ولا تخذليني
🍁🍁🍁🍁🍁🍁
بقلم الشاعر عبدالسلام سوني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق