السبت، 11 أبريل 2020

الإنتظار المرّ
إني أنتظركَ خارج المدارات....خارج الزمن...لأستعير من عصرك المأهول بالآمان وبالطلل..شيئاً لذاتي...لإعيد ترميم إنكسارتي...شهقاتي التي ذبحت على مقصلة المحن...أتوه بين العصور..أنقب عن مفرداتي ألملم أشلاء كتاباتي لأرسم خطين مستقيمين يعيداني إلى ذاتي..وأنظر إلى المدى البعيد البعيد حيث ألمح كل إحتراقاتي..هناك عند الصدى..المدى... أنتظرك علك تأتيني بما تبقى مني...لأعود أنا وكم ضاعت أنا..ياويل بعضي من ذاتي وكل جراحاتي الموشومة على روحي وبعثرة حياتي...
أنس أنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق