بقلمي
( وجعي.. ياصديقي)
أشكوك أوجاعي يا صديقي..!؟
هل تستكين عندك آلامي...؟
هل ستسمع أنَّاتي...؟
هل ستربط على كتفي وتمنحني سلاما من روحك..؟
أخبرني يا صديقي...؟😥
تقمعني الحياة...!
تسرق أحلامي...!
و تُخمد أمنياتي..!!!
أدفن أوجاعي و أتغنّى بأشعاري ....
يراني العابر بفرحتي أطير....لا يعرف أنّي الطير الجريح...؟
قل لي يا صديقي...؟؟
أ ليس لي رصيدٌ من الفرح ؟
أم توقف في مرفأ حياتي...؟
كم كان حلمي للشطآن الزرقاء جميل..!
كم كان حلمي لبقاع غَنَّاءكبير..!
كم تمنيت أرواحا تسكن لها روحي..؟؟
تبخرت يا صديقي..
ماتت رغبتي...!
سقطت ورقتي...!
ذبلت وردتي...!
و وقعت أشياىٔي الجميلات...؟؟؟
هل مازال في العمر متسع..؟؟؟
فما عاد لي.. لا صبر ولا أمان ولا حتى حلم مختصر...؟؟
إلاّ أنت...!!!!؟؟؟
فهل أنت لي باقٍ ؟؟؟؟؟؟؟
أم عهدك سيزول و يتبخّر...؟؟ يا صديقي.😢
💔حورية بن براهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق