الاثنين، 8 يونيو 2020

بقلمي
   ( وجعي.. ياصديقي)

 أشكوك أوجاعي يا صديقي..!؟
هل تستكين عندك آلامي...؟
هل ستسمع أنَّاتي...؟
هل ستربط على كتفي وتمنحني سلاما من روحك..؟
أخبرني يا صديقي...؟😥
تقمعني الحياة...!
تسرق أحلامي...!
و تُخمد أمنياتي..!!!
أدفن أوجاعي و أتغنّى بأشعاري ....
يراني العابر بفرحتي أطير....لا يعرف أنّي الطير الجريح...؟
قل لي يا صديقي...؟؟
أ ليس لي رصيدٌ من الفرح  ؟
أم توقف في مرفأ حياتي...؟
كم كان حلمي للشطآن الزرقاء جميل..!
كم كان حلمي لبقاع غَنَّاءكبير..!
كم تمنيت أرواحا تسكن لها روحي..؟؟
         تبخرت يا صديقي..
         ماتت رغبتي...!
         سقطت ورقتي...!
         ذبلت وردتي...!
         و وقعت أشياىٔي الجميلات...؟؟؟
هل مازال في العمر متسع..؟؟؟
فما عاد لي.. لا صبر ولا أمان ولا حتى حلم مختصر...؟؟
         إلاّ أنت...!!!!؟؟؟
         فهل أنت لي باقٍ  ؟؟؟؟؟؟؟
أم عهدك سيزول و يتبخّر...؟؟   يا صديقي.😢
                                       💔حورية بن براهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق