من دمي تولد الكلمات
تسطع الأن فوق ممرات أحزاني
يا كل حنين تعرفه كتبي
و نداء يقطر من شفتي
جءت أحترف الآلام
اتسلق ومضا يحملني
وأشد على لغة الأشياء
من أنا......
وتناهى رجعا بعيد
وتر في لهاةالريح وعصورظافرة لم تهب عمرا
وانكسار في مرآة شوهت جسدا
وأراك مطلا في زحمة الفيضان تعبر الرؤيا
والمدينة تفتح اذرعها
وتخل ضفاءرها مستسلمة لليل
والخيول.......
وادرت رأسك منهمكة في فك تجاعيدها
لتعيد إليها الضوء
وتبعث موتاها من عصر الافول
تحمل الوحي والعطر من شيراز
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق