انا من فلسطين
انا من ترابك من
نفس الطين
يا قدسي اين انت
اين منك صلاح الدين
غدروا
فيك وباعو ا
وعلى ارضك
ارتاعو ا
عيون اغلقت لا تري
واذن صماء لا تسمع
وقلوب تحجرت
وبات الامل بعيد
طال الزمان وانحنى
ونحن على اعتابها ننوح
وراق لهم نحيبنا
وزادو فينا جروح
فلسطين يا مهجة
الفؤاد
يا من سلبت منا
الروح
صبرا صبرا هذا وعد الله
هذا املنا وهذا هو المسموح
ولكن متى؟ ؟؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق