ومازالت......
مازالت تعاتبني فيك الاماني
وانا امام حبك انصهرت
ولحّن الشوق انغام الهوى
وعن بعدك ماصبرت
تناثرت حروفي وكلماتي
بالحنين عصفت
فاختلفت الفصول
ماعدت أفرق بين ليلي ونهاري
احلامي تبعثرت
وروحي تألمت
وجوارحي تنزف
من عتاب الأماني
رميت بأنيني في جب الذكريات
علها تهدأ
وتنسى الوعود
لتُحبس انفاسي
بين اضلعي
وتبطئ النبضات
لتوقف العتاب
كي لا تراني ولا اراك
وتبقى الاماني حبيسة الآهات
#حنين الشوق بوزيدي / الجزائر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق