السبت، 11 يوليو 2020

لو ان لو أن
لو ان طيفك ياتى من وراء البحار والأنهار
للاحتضنته كما يحضن اوراق الشجر الازهار
لو ان صوتك يطرق باب قلبي ويطرب اذنى
لنسيت الكون ودخلت مجره العشق معك
نتحدى الكون وكل العشاق فأنا جسدا بلا
روح وانت من ستحينى فأنا قلبا بلا دقات
وجسدا بلا نبضات واعين بلا رؤى وانت
من ستحتوينى وتروينى لو ان طيفك
ياتينى ستحلو كل ايامى وسنينى احبك
ملكه الحروف عبير عدس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...