السبت، 18 يوليو 2020

رحلة

****

للشاعر / عماد زايد

**************

ياويح قلبى إذ تركتة عندك

وحملة روحى بزفرات وآهاتى

لم أكن أعرف أنى إذا جئت إليك

سأعود محملة بحسراتى

نزع قلبى ...فلم أشعر بنزعه

ولم أدرى أنى قد فقد هداتى

الراحلون قد يعز فراقهم

وبفراقكم قد فقد ذاتى

بأنسكم قد حفظت ملامحكم

ونسيت قلبى ...فقد نسيت هداتى

وعشقت كل ما رأيته عندكم

وسمرت بعشقكم خطواتى

كل الورود لها معانى جميلة

زادة بروحى إذ  ذكرت حياتى

أسمع لروحى رفيف يعلوا بها

نداء روحكم بآه ...ونداءتى

وكم أرسلتم لقلبى سلامات

أحسست به وزادت إبتساماتى

من بعد أحزان ألمة به

فعندكم أسرار لسر حياتى

العاشقون ماتغفوا عيونهم

ودموع رحيلكم قد ملىء عينى

وبكفوف من الصبر أكفكفها

لأحمل بريق عينيك الآتى

وكلما إختنقت بالشوق إليكم

أرسلت سربا من الأشواق لهداتى

فحملتنى بين جناحيك أرفرف

فما عدت أشعر بإختناق حياتى

***********************

(من ديوان : دمعة مايه )

للشاعر / عماد زايد

حقوق النشر محفوظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...