الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

لماذا تبكى ؟
***********
للشاعر  /  عماد زايد
*******************
لماذا تبكى ؟
وكل دمعه فى عيونك
أشتريها بألف خاطر
كل سر فى دموعك
أحفره فى قلبى سر
وفى حنايا الروح
أسطرك
بين شفايايا شعر
لماذا دموعك ملىء قلبك ؟
وهى فى حنايايا نهر
*******************
لماذا تبكى ؟
وكل دمعه فى عيونك
أشتريها بألف خاطر
كنت ظلى والظلال
أعشقك
قلبى الكبير
إليك ناظر
كنت كالطفلة الصغيرة
أحتويك
وأنثر على شعرى الضفائر
بين خغفات  قلبى
كانت تحتوينى ألاف المشاعر
*************************
لماذا تبكى ؟
وكل دمعة فى عيونك
أشتريها بألف خاطر
ياسر من الأسرار
كم دفنت فيك السرائر ؟
وإحتويتنى بعمق سرك ؟
سر فى أعماق بحر ثائر
بين جنونى ياحبيبى أحتويك
وأمسح الدمع من عاين ثائر
************************
لماذا تبكى ؟
وكل دمعه فى عيونك
أشتريها بألف خاطر
يانداء الكبرياء فى قلبى أحاكيك
وتعزف على لقاءنا المشاعر
كم بهمسة من قلبى أناديك ؟
وأنت تهتف بقلب شاعر
كانت حكايتنا وردة بكفيك
وأنت ترسمها كشاعر
كل مافيا جاء يحتويك
وإحتويت منى دموع ثائرة
لماذا تبكى ؟
وكل دمعه فى عيونك
أشتريها بألف خاطر
*****************
(من ديوان : عماد ج1 )
(ليلة بكى فيها القمر )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...