تعشق العيون وليس في عشقها ثبات..
وتعشق القلوب وعشقها كله اهاااات ..
من يعشق بالعين فدوام العشق ساعات ..
ومن يعشق بالقلب فعشقه باقي للممات..
عشيق العين تراه لحظة ويختفي سنوات ..
وعشيق القلب باقي مع الروح في كل اللحظات. .
ان غاب عشيق العين تنساه النظرات ..
وان غاب عشيق القلب يراه القلب في الظلمات ..
ما كل ما تراه العين فيه ثبات..
ولكن كل ما يراه القلب كله نبضاااات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق