الخميس، 10 سبتمبر 2020

( أخبروا  أمي   )
________
بعدما رحلت امي من دنيتي  )

____
 وأخذت معها ما تبقى من عمري
أخذت السعادة أخذت مهجتي  )

____
وحينها سكنت الأحزان قلبي )

____
قالت نفسي لنفسي مات كل جميل،،،،،
قالت روحي لروحي اصبح العيش مستحيل،،،،،
قالت الجفون للدموع سكنتك عيني )

____
صاحت وصرخت إلى السماء عيوني،،،،،
وتاهت أنفاسي تبكي بين ضلوعي،،،،،
فسمعت نفسي تقول يا ويلي )

____
من الاشواك بعد حرير وجنتيك،،،،،
من الصقيع بعد دفئ يديك،،،،،
من اليأس بعد ما رحل أملي )

____
وسمعت روحي تئن من الوجع ،،،،،
تهرول داخلي وتبكي من الفزع ،،،،،
تصرخ وكأنها غريبة عني )

____
امي أمي أمي ،،،،،
لا لا لا ترحلي ،،،،، 
لا لا لا تتركيني بمفردي،،،،،
بين احزاني وهمي  )

____
كيف لي أن أرى من غير عيناك ،،،،،
وكيف لي إن أبتسم من دون شفتاك،،،،،
وكيف لى أن أعيش وأنت بعيدة عني )

____
يا امي يا أول حب في حياتي ،،،،،
يا أمي منك انا وانت مني حتى مماتي،،،،،
في وجودك كنت المنتصر،،،،،
وفي مماتك كل شئ في الحياة يهزمني )

____
إشتقت إلي أحضانك،،،،،
إشتقت إلى إبتسامتك وكلامك ،،،،،
إشتقت إلى كلمة إبني )

____
بقلم محمد ابو بكر 
____

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق