الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

عايش وحيد

ياقلب لاتحزن لانك وحيد،،،
وامسح دموعك والحزن والالم

هذا نصيبك من اله العبيد،،،
ربي لرزقي والنصيب قد قسم

في وحدتي قد صار قلبي وقيد،،،
والروح تشعل في فؤادي حمم

اقسئ شعور في دنيتي به اشيد،،،
ابقئ وحيد والناس تحياء امم

فين اصدقائي واخوتي كل جيد،،،
فين الذي راحة حياتي بهم

فين ضاعو الاصحاب كانو عديد،،،
ليش بعدهم قد صاب قلبي الهرم

بالله عليك ياكل ساعي بريد،،،
وصل سلامي والتحيه لهم

روح قلهم اني بعيشي نكيد،،،
وراحتي والسعد في وصلهم

بقلمي شاعر سباء
فؤاد قاسم ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...