بسم الله الرحمن
على بركة الله نفتتح هذا المساء سجال معكم انتم الشعراء والادباء حتى يتحرر قلمكم ويتمرد على مشاعر الرحيل بالتعبير
ذاك الرحيل المجرم الذي يوجع القلب ويدمي الروح مع ارقى تحياة اروع فريق بمنتدى نبض الوتر الاكترونية..
نفتتح السجال مع اروع كلام لاجمل شاعرة دليلة بن حفصة ولكم كل التقدير والاحترام
#كبت الأسى
آااهِِ ..و آااه
كم ينتابني الذعر
عندما تقترب مني انفاسك
كم أشعر باللوعة و الحزن
كم يقصيني شعور الرحيل
كم أشعر بأنني في ابعد مدار
تلتهمني النار
تحترق كل ذرة مني
تنفيني إلى متاهة التفكير
و لا اعرف طريق الرجوع
اتوه بين القلق و الحرمان
و ينقصني شعور الإنسان
كم وعدتني الأيام بقلب صبور
ولم اجني الا العذاب و الهجر
طال صبري ..وفات المحال
معلقة انا بين الحياة و القبر
معاناتي كبيرة ..كبيرة جدا
لا ترويها بعض السطور
تنتابني مثل الإعصار
و تغتالني في كل حين
انت بعض أسطر من حياتي
قهر و دمار ..
وانا ساضمد كل لحظة
عشناها بالتكرار
حتى لو مت مرتين
فأنا أرفض الانكسار ..
بقلمي#دليلة بن حفصة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق