الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

( صراخ في الأعماق )
______

أصرخ وصرختي تُخيفني )
______

تتحدى صمتي وبأسي وتُثيرني )
______

حتى قلبي نبضاته ُ تهُزني )
______

كل الجوارح تشتكي ،،،،،،
والعين تزرف بأدمعي ،،،،،،
وتعُيقني )
______

فاخطوا إلى الرحيل ،،،،،،
حتى أعبر المستحيل ،،،،،،
لعلي أجد فؤادي يُطيعني )
______

وأتحدث إلى نفسي ،،،،،،
كي أطرد أحزاني ويأسي ،،،،،،
لعلي أرى الحياة بالأنفاس تمُدنُي )
______

ولكني لم أجد ،،،،،،
فأعِد الكرة وأعِد ،،،،،،
واذهب إليها لعلها تجدني )
______

فأصرخ حتى تسمعني ،،،،،،
أو تنظر لي ولا تودعني ،،،،،،
لكنها بالتجاهل تُميتُني )
______

فأسمع أعماقي تصرُخ ،،،،،،
وكأنها لجسدي تسلُح ،،،،،،
فأتألم ولا أجد من يُغيثنُي )
______
فأعود مهزوم النفس ،،،،،،
من خطى حزينة اليوم وأمس ،،،،
أما الماضي فكانت فيه دُنيتي )
______

فأذهب إليه من بعد يأسي ،،،،،،
وغُربتي فى حاضرٍ لا تُريدهُ نفسي ،،،،،،
وأظل هناك معهُ فتستكين مُهجتي )
______

هنُاك في الماضي لا صُراخ أسمع،،،،،،
هُناك الهدوء والحب ونفوس بالقليل تشبع ،،،،،،
هناك أجد أمي تضع يدها على قلبي وتحتضِنَنِيِ )
______
بقلم محمد ابو بكر
__

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...