الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

((( رسائل ُ...💘... عشقي )))
      إهربي..ماشئتي مني
         فمصيرك ِأن تبحثي عني !!!
   فأنا..الهواءُ لرئتيك ِ
                وأنت ِ ..الروح مني !!!
   فإذا غِبت ِ عن عيوني
   يتراقص في عقلي ألف جني !!!
        فكيف َستبتعدي عني ؟؟ !!!
            ~~~~~~~~
    فأنت ِأبجدية حياتي
  منذ ولادتي..حتى يومَ وفاتي !!!
   أنت ِحاضري والماضي..
               أنت ِ تاريخُ ذكرياتي !!!
 فكيف ستهربي مني ياحياتي؟ !!!
  أنتِ مابين آهاتي..
                   شفاءٌ...لجراحاتي !!! 
             أنت ِ أحرف ٌ..لكلماتي !!! 
    ورسائلُ عشقي.. وسلاماتي !!!
  فاحشرنا..يارب ِ معها
             واجعلها عِطراً..لرفاتي !!!
  واستنسخ لي منها ياإلهي
              كل حورياتي !!!!!!!!!!!!!!
   الشاعر( أحمد دقسي )اللاذقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق