الأربعاء، 7 أكتوبر 2020

يا سيدي ما أجمل اسما
  ردده الفرح على شفتي 
 عذرا على ذاك الشقاء
فقد بذلت العمر
 لتُقيل عثرتي وأوقدت 
  من قبس نورك عتمي
  ياسيدي دعني أكتب
 على درب الوفا أحرفي
عسى أن يسعفني شكري
وأن بدا ضئيلا لا يفي بالغرض
وتلك الصروح أنت مشيدها 
بالعزم ولولاك لم تكُنِ
وأنت الذي حبانا بجميل العطاءٍ
وأنت الذي علمنا تجاوز المحنٍ
يا سيدي يا باني الوطنِ
قد مضينا وبقيت تغالب الأتعاب
مخلصا لأشرف المهنٍ
وأذا افتخرنا وقلنا قد نجحنا
فلا يحق الفخر إلا للمعلمٍ
كل التحايا لك يا سيدي
وان أبيتُ الانحناءٓ
 وذاك ما علمتني
فإليك يحق لي أن أنحني

جميلة شلبي تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق