((( ذكراك مسرة حياتي )))
لست بناعيك يا ولدي م رحيل
.............. كفاك لدمعي تسبيح وتبجيل
لقرب مماتك تعسعس لقلبي خبرا
............ فأي مني يوقفن للفزع تهويل
حملت للفدى روحك وتأهبت
...........فحظيت بما لا ترضى عنه بديل
ووافيت حق نفسك ف الغفران
.....وكنت بالشهادة ممن ذكروا بالتنزيل
فطوبا لك ولكل نفس شرفت
................. بنعيم الشهادة حق وتأويل
أيها الباسل ما أذكى سيرتك
........ بين الذكريات تختال شرفا وتخيل
أراك بالجنان على أرائك الخلد
........ نفح طيب يملأ الأرض شذا عليل
ولست بفراقك يا ولدي امتهن حزنا
.. أنما شرفت بصلبي إن اخرج الصهيل
فدي ذكراك يا ولدي أجفان لم تنم
...... فأي نعاسا يوافي وحلمك يقظ يميل
أبديك مني شكر الامتنان
........ فقد أثريت قلبي بفرح ما له مثيل
قالوا عني أبا البطل الشهيد
....... وكيف لا فقد حملت لقبوك الأكاليل
وغدوت إليك بدفوف الفرح
.........واغتسلت منك بدموع سعدا تسيل
هذا يوم مولدك ف جنة الرحمن
...... فيا ليت يعودني الشباب لأكون نزيل
فهنيئا لك ما أرثت م الوهاب
وهنيئا لي بذكراك توافيني الفرحة والتهليل
&&&&&&&&& يحيى نفادي سيد
مصر ف 19/10/2020
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق