السبت، 10 أكتوبر 2020

احيانا يكون بداخلنا كلام، لكن يجبرنا الحياء على الصمت فتفضحنا عيوننا بالعبرات، ونحس اننا اشرفنا على الموت، لا الصمت فادنا ولا الحياء، وابت حروفنا واقلامنا ان تسكت،فهيهات ان تخبئ شعورك واغتنم كل فرصة واياك ان يقطعك الوقت،،،،، فإن الفرصة كالدمعة ان سقطت يوما لا تعود كما الثقة التي في اقرب الناس وضعت.......
  خربشات #ملاك نوران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...