لن أعود بعد الرحيل
🍁🍁🍁🍁🍁🍁
يوم لقياك
كانت البسمة على محياك
وكان قلبي الجريح
يئن
ويبكي
كالطفل الحزين
وقدسالت مني الدموع انهارا..
تذكرت نوازل الزمان
والهجران
وفراق الحبيب
والنكران
واليوم عدت بعدما طال النسيان
وأصبحت في خبر كان
ألا يا حبيبا
ليتني لم أرك
ولم ألقاك
ماعدت ذاك الانسان
صرت جزءا من ذاكرة
مضت كطيف من خيال
حكايتي
امست على كل لسان
وقلبي الحزين
ضاع بين ثنايا السطور
والأحرف البلهاء..
يوم الفراق
بكيت بكاء الابرياء
وها أنذا قد نسيتك كل النسيان
بعدما هزمت في ساحة الوغى
وخسرت غرامي وعشقي
وماتت في قلبي أشواقي
و الآن تعودين
وانت تجرين خيبة الأمل
فلن أعود أبدا
بعد الهروب..
كنت مهجة قلبي
والآن مجرد ذكرى بعد الغروب
🍁🍁🍁🍁🍁🍁
بقلم الشاعر عبدالسلام سوني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق