الجمعة، 15 يناير 2021

❤(({{ لن .. نفترق }}))❤
  سأسجل ُ..روحي بإسمك*
          وسنلتقي ولن.. نفترق !!
            سأغامرُ..وأحبك* وسنحرق الظروف..ولن نحترق !!
       وسأكون دوماً..بقربك*
    فذلكَ..يستحق المغامرة
    وحبك..يستحق المخاطرة
          لن نفترق__لن نحترق !!
     سأضحي بروحي !!!!!!!
         وكل الحواجز..سأخترق !!
  فسبحان ربي... ماأجملك*
         سُبحانه ..قدأبدعك *
              سُبحانه ...لما خلق !! 
       خلق الإنسان ...من علق !!
     لم يبق َ حسنٌ عنده
              إلا  به قد جَمَّلِك *
     وبِطيب ِ الخصالِ حَمَّلِك*
         سُبحانه .. ماأروَعِك*
         سُبحانه .. ماأروَعِك*
   الشاعر( أحمد دقسي) اللاذقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...