❤(({{ لن .. نفترق }}))❤
سأسجل ُ..روحي بإسمك*
وسنلتقي ولن.. نفترق !!
سأغامرُ..وأحبك* وسنحرق الظروف..ولن نحترق !!
وسأكون دوماً..بقربك*
فذلكَ..يستحق المغامرة
وحبك..يستحق المخاطرة
لن نفترق__لن نحترق !!
سأضحي بروحي !!!!!!!
وكل الحواجز..سأخترق !!
فسبحان ربي... ماأجملك*
سُبحانه ..قدأبدعك *
سُبحانه ...لما خلق !!
خلق الإنسان ...من علق !!
لم يبق َ حسنٌ عنده
إلا به قد جَمَّلِك *
وبِطيب ِ الخصالِ حَمَّلِك*
سُبحانه .. ماأروَعِك*
سُبحانه .. ماأروَعِك*
الشاعر( أحمد دقسي) اللاذقية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق