.مساء الخير لمن يحلو له السمر في ليل الشتاء القاسي.
بقلمي: حسين بشيني
***********
على إيقاع " الليالي البيض"
اجسامنا تجلدها الرياح كانه ضرب السياط
وزخات من البرد * يماثل لذعه رجعا من الإبر
ويسري بارجاء المتن الزمهرير فعل الحراب البواتر
فالاضراس تصطك كانها حجر الصوان بالوادي يختصم
وشيخنا الضامر قال: ويحي،هل من مكان بذلك القدر؟
فكل المدافئ موقدة لا تحمي حدبتي وعظامي !
بالمضاجع لوذوا لعل الشمس تدرككم في المنام !
* البرد: بالفتحة على " ر": حبات الثلج الصلبة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق