الجمعة، 15 يناير 2021

.مساء الخير لمن يحلو له السمر في ليل الشتاء القاسي.

            بقلمي: حسين بشيني 
                                  ***********
                       على إيقاع " الليالي البيض"

اجسامنا تجلدها الرياح كانه ضرب السياط

وزخات من البرد * يماثل لذعه رجعا من الإبر

ويسري بارجاء المتن الزمهرير فعل الحراب البواتر

فالاضراس تصطك كانها حجر الصوان بالوادي يختصم

وشيخنا الضامر قال: ويحي،هل من مكان بذلك القدر؟

فكل المدافئ موقدة لا تحمي حدبتي وعظامي !

بالمضاجع لوذوا لعل الشمس تدرككم في المنام !

* البرد: بالفتحة على " ر": حبات الثلج  الصلبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...