أوتار النسيان
أعزفني على أوتار النسيان
يامن سكن هواه قلبي وكنت
له ظمآن
أعزفني يامن بذرت غرامه بحنايا
الوجدان
يامن التحفت ضياء روحي وتدثرتها
بأمان
أعزفني يا شمس غربت قبل الأوان
يامن نسيت بهواك قهر الزمان
فقد عزفك فؤادي أجمل الألحان
يامن بات نبضك لي عنوان
قلت :لي الآن نسيتك وجف بقلبي
ينبوع الحنان
وبات غرامك بفؤادي طي النسيان
فقلت:هل تحسست موضع قلبك
فوجدته بنفس المكان
هل مازال ينبض بخفقان؟!
ألم يمر طيفي بفكر ك ولو ثوان ؟!
إلي أين تأخذني ياحنيني؟! لنفس المكان
يامن فقدت نبض غرامي خلف ستائر النسيان
سأمزق كل خيط يربطني بهواك ولن أسألك
الأتيان
الآن حصص الفؤاد وظهر غرامك البهتان
بقلمي:هدى عماد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق