الجمعة، 15 يناير 2021

الباطل و الحق ..

الباطل هش ..
اذا كان الحق حقا ..

و لكن ل الأسف المخزي  ..
هذا الهش طغى أكثر مما يجب ..
لأن     ل الأسف المحزن ..
أهل الحق ليسوا  كما  يجب ..

كلما خف ضوء الشمعة ..
كلما إتسعت رقعة العتمة ..

كلما زاد ضوؤها  ..
كلما إنحسرت العتمة ..

لا عجب و لا إستغراب ..
عندما نجد البشر يحملون  سيوفا  ..
و يقاتلون ف صف الباطل ..
حتى أصبحوا  من أعوانه ..

الحق ع الكرة الأرضية  ..
حتى و لو ترك و أهمل ..

سوف يظهر و ينتشر ..
ب الطاعة ل الله أولا ..
قبل طاعة البشر ..

أصبحنا نحن البشر  ..
تائهين بين هذا و ذاك ..

بعد ان زاد  الفحشاء و البلاء ..
و المشاهد الدامية ف معظم الإنحاء ..
و تلطخ تراب الأرض  ب براكين الدماء  ..
نترجى من الله  البصيرة حتى نعيش ف النقاء ..

هذيان قلم : 
: محفوظ البراموني :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...