الباطل و الحق ..
الباطل هش ..
اذا كان الحق حقا ..
و لكن ل الأسف المخزي ..
هذا الهش طغى أكثر مما يجب ..
لأن ل الأسف المحزن ..
أهل الحق ليسوا كما يجب ..
كلما خف ضوء الشمعة ..
كلما إتسعت رقعة العتمة ..
كلما زاد ضوؤها ..
كلما إنحسرت العتمة ..
لا عجب و لا إستغراب ..
عندما نجد البشر يحملون سيوفا ..
و يقاتلون ف صف الباطل ..
حتى أصبحوا من أعوانه ..
الحق ع الكرة الأرضية ..
حتى و لو ترك و أهمل ..
سوف يظهر و ينتشر ..
ب الطاعة ل الله أولا ..
قبل طاعة البشر ..
أصبحنا نحن البشر ..
تائهين بين هذا و ذاك ..
بعد ان زاد الفحشاء و البلاء ..
و المشاهد الدامية ف معظم الإنحاء ..
و تلطخ تراب الأرض ب براكين الدماء ..
نترجى من الله البصيرة حتى نعيش ف النقاء ..
هذيان قلم :
: محفوظ البراموني :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق