{(( لاتقتلوا.💘..الحب ))}
أيها العشاق..لاتقتلوا الحب
فَتَحترِقوا..كما احتَرقنا !!
وتشربوا سمَّ البعاد
الذي منه..قد شَرِبنا !!
جارَ علينا الزمان..وَتَدَخَلَ
العزَّال فينا وافترقنا !!
وبكت العيون من الفراقِ😥
وفوقَ الدمعِ نارٌ قد سكبنا !!
كم تواعدنا؟ وشهد رضابنا !!
في أفواهِنا قد مزجنا !!
عانقتها..فعانقتني
فتعانقت القلوب
ودين العشقِ قد اعتنقنا !!
وقضينالحظاتَ عشقٍ
وفي بحر
مِنَ القبلِ..قد غَرِقنا !!
حتى إذا جاءَ الحسودُ
فَفَرَقَ بينَ قلبينا !!
ومن جَهلِنا عن بعضِنا
قد افترقنا !!
فلا تقتلوا..الحب
حتى لاتحترقوا كما احترقنا !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق