لا تنسوا فعل الخير في هذا الشهر الفضيل...رمضان كريم...تقبل الله صيامكم وقيامكم.....!!!
جميلُ الفعلِ ما نَفعت مقاصدهُ
وخيرُ الناس مَنْ بالبرِّ مَعهودُ
فلا تبخلْ إذا جاءوكَ في طلبٍ
فَفعلُ الخيرِ عند الله مَحمودُ
فإنَّ الناسَ في ضيقٍ وقد بُليت
وهذا الأمر للأخيارِ مَسنودُ
فأنتَ الضَّيفُ والأملاكُ تاركها
وكلُّ المالِ والميراث مردودُ
فإنَّ اللهَ قد أغناكَ مِن فَضلِه
وهذا الفَضْلُ أَنْتَ عليهِ موجودُ
وما تُنفِق لهذا الفعلِ تَحصدهُ
ويوم الحشرِ دونَ الخلقِ مَسْعودُ
فيأتيكَ الَّذي ما كنتَ تنفقهُ
من البركاتِ عَالأشهادِ مَشهودُ
فمن يُعطي لِمثقالٍ يُضاعفهُ
إليه الله وَعدٌ منهُ مَوعودُ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق