الأربعاء، 10 يونيو 2020

<3  <3  <3  <3  <3 

بسمتي 

أنت بسمتى وفرحتى وسر أسرار 

سعادتى وحرقة دمعتى

أنت دائى ودوائى

 وزادى في حلي وترحالي 

أنت شمعتى وهمستى وزهرتى وبستانى

أنت مهجتى وحبيبتى ومعشوقتى وكل غرامى

أنت إمرآة فى حياتى أستوطنت  ذاتى

أنت كيانى وظلى يوم حرى 

ردائي الذي يدثرني في الشتاء 

أنت من أنت 

 فى وريدي  يجرى أسمك

 وفي سواد عيني وصفك

أنت سكنى وأمنى وأمانى

أنت من يعشقك قلبى وعينى وفؤادى

أنت ترنيمة عشقي 

وطقوس نشوتي

أنا من يحبك أنت وليس لقلبى

حب سواك

....." إبن الجبــــــــــــــالى ".......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق