الأربعاء، 10 يونيو 2020

ياسيدة الفؤاد 

مابك اليوم ....

لماذا لا تنظرين الي

استديري وانضري الي 

لما يقابلني ظهرك واريني طهر وجهك *****بسمتك ****

لا تنسي اني احبك .....

لم هذه الدموع  

فكفكيها ....وامسحي بهواي عينيك ولا تنسيي خدك 

جميلة انت ......

حين تبتسمين 

جميلة انت ......

حين لا تحزنين 

خخذي يدي .....

هاتي يدك....

ظميني وهاتي فؤادك علىى كتفي استسلمي 

وعلى صدر حناني استلمي .....

ااستريحي من عناء الشك 

اني اعشقك واني لا احب سواك 

بقلم الشاعر قاسم شاوش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق