السبت، 11 أبريل 2020
ضاقتذقت ذرعا بك يا زمانيهجرتنا أيام الهنا و رحلت اﻷماني و طافت في دجى العمر سود اللياليﻻ أمل مشرق في السحب العواليو ﻻ من يسأل عنا أو يبالي من همنا نشرب و المر زادنا في كل اﻷوانيأيا عيشة أركبتنا مركب الذل و الهوانييبحر في دياجم القهر و سوء إتمانيفي وجهة مبهمة ﻻ زياده فيها وﻻ نقصاني نشكو أمرنا لصاحب اﻷمر من هو سندا لنا و رحماني11/4/2020 عصام عقل بتوقيعي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها بعبق الرياحين وجوه مبتسمة ليست بعابسة وأيادي ت...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق