الاثنين، 13 أبريل 2020

صديقتي

صديقتي يا مَنْ أوغلتِ
 كثيراً في عافيتي  
وظلمتِ كثيرا ًأمنيتي
بلا سببٍ قدْ غبتِ
 وسريعاً عُدتِ
يا سيدتي يخشى 
عودَتُكِ حُلُمي
غاليتي
حين صديقتي كنتِ
كم لاءٍ أرسلتِها فذبحتْ أسئلتي؟
كم ليلةِ ألبستِها ثوب الحزنِ
عذَّبتِها  حتى أبكَتْ عائلتي
يا أجملَ أُنثى عرفت عينايَّ
يا غائبةً
يا حاضرةً
ما أحلاكِ 
عن سفرٍ 
إلى شطئِانِ جنوني
تحدُثني مازالت عيناكِ
لم تعرف دنيايَّ غير البرد
وانتِ فيها سحر الشمس
ياعطر النرجس
يا كلَّ الحاضر والقادم
يا كلَّ الأمس
عودي صديقتي واعطِني
في الحبِّ بعضَ الدرس
أو كلَّ الدرس
يا عودَتُكِ يا زفةَ عرسي
يا أجملَ عرس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقلمي عادل هاتف عبيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...