يامن تعتقد أن الحب غير موجود
لولا الامل والحب ماكانت الحياه
ولا النبض فالحب موجود فلامحال
العيش بدونه مثل العيش بالقبرى
يامن تعتقد أن الحب قد ذهب
المحب موجود مدى الدهر في
الولد والاب والام والاخ والحبيبه
التى تشغل القلب ولولاه ماكانت
للحياه طعم ولا بيوت قد فتحت
فالحب والامل هم شريان الحياة
عبير عدس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق