السبت، 11 أبريل 2020

يامن تعتقد أن الحب غير موجود
لولا الامل والحب ماكانت الحياه
ولا النبض فالحب موجود فلامحال
 العيش بدونه مثل العيش بالقبرى
يامن تعتقد أن الحب  قد ذهب
المحب موجود مدى الدهر في 
الولد والاب والام والاخ والحبيبه
التى تشغل القلب ولولاه ماكانت
للحياه طعم ولا بيوت قد فتحت
فالحب والامل هم شريان الحياة
عبير عدس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...