الاثنين، 13 أبريل 2020

سألت نفسي 

أن يانفس   من ذا الذي    بفؤادنا 
................................تقاربت لتجيب عن سؤالنا 
❤...............❤قالت أخاك❤...................❤

أخاك وإن جافاك هو الفؤاد ونبضنا 
...................نفتديه بدمنا من شيم الكرام وأصلنا 

يامن سألت وتدري الإجابة قل لنا
.....................قلت تبا ثم تبا إخوتي عِشقناً وحبناً

سألتكم  وتتسألين ألا تدرين  نفسنا بإننا 
....................بعد الإله لا إله وما أنا لإخوتي إلا أنا  

فمن لنا بعد الإله غيركم إخواننا؟
....................وثناءنا لمن يقرأون حروفنا وقصيدنا 

بقلم: عمر الهرايجي .............جمهورية مصر العربيه
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...