ضاقت
ذقت ذرعا بك يا زماني
هجرتنا أيام الهنا و رحلت اﻷماني
و طافت في دجى العمر سود الليالي
ﻻ أمل مشرق في السحب العوالي
و ﻻ من يسأل عنا أو يبالي
من همنا نشرب و المر زادنا في كل
اﻷواني
أيا عيشة أركبتنا مركب الذل و الهواني
يبحر في دياجم القهر و سوء إتماني
في وجهة مبهمة ﻻ زياده فيها وﻻ
نقصاني
نشكو أمرنا لصاحب اﻷمر من هو
سندا لنا و رحماني
11/4/2020
عصام عقل
بتوقيعي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق