وانت تقرأ كلماتي......
فتأكد انني
عند نظمها....
اخفيت....
الكثير.....
واني لا استطع
وصف شئ احسه معك
صار .... ولازال
يصير......
واني اجن عليك.....
وجدا عليك
اغير....
وادق ابواب الحروف
واحيكك رداءا
من كبرياء كخيوط
الصوف ..
واتعدى ىحدود العقل
والمألوف.....
واعرف ان احساسي منك
يولد واليك
بالهوى
سينتهي به المصير....
حين تقرأ كلماتي....
اجلس......
وبالقصد احس....
وتحسس
من دون ظنٍ
وشك وتوجس.....
وكن بمقاصدي
ناقدا....
ومفسرا وخبير....
وتصور عيني حين تبكي....
ورعشة شفتي...
حين تحكي.....
فانت بي جدول ماء....
وما اكتبه
هو صوت
الخرير......
انا اكتب عنك...
وفيك.... ومنك....
ياتني الهام المعاني..
والتعبير ....
فسامح اهمالي لك....
وبعدي عنك....
فأنا لجدار ماديتك
احاول ان ادك.....
ولجدار روحانيتي
انت دوما تدك
معركة من خيالٍ
اصورها بأجمل
تصوير.....
ماتقرأه.....
حرفي وكلماتي
تجرك لي
ولاحساسك ترفع....
وتسكن الما فينا موجع
وتفتح قيد احساسنا
الاسير
كلماتي همسة حب.....
هي
عبير عطرك....
بشوق لها اشهق. .
واهة شوق
بصدري تعتق....
و اطلقها...بشوق
زفير............
رنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق