..
لقاء وافتراق
إلتقينا
ولم يَكُن
قطعا
بخوالج
نوايانا
الفراق
فعشنا لحظات
لاتنسى
من حب
واحتواء
كأنا
مشينا
فوق السحاب
لمسنا الشمس
جلسنا في موائد
فوق سطح القمر
سبحا
مع
كل
أمواج البحر
انغمسنا
وقوس قزح
في الشلالات
نتبادل
العناقات
والقبل
نربي
ونهذب
ونلهب
الأشواق
لكن
و بعد حين
أقولها
مخنوق الأنفاس
هبت
رياح هوجاء
بقوة
عصفت
انشقت علاقتنا
وانتهينا
وصارت
لقاءاتنا
وذكرياتنا
ذكرى
في خبر كان
وصار لنا ديوانٌ
بين دفاتر ضحايا
العشاقين
فهوينا
وارتمينا
في بحور
الأحزان
والآلام
والجروح
والدموع
لذا
ضروري
ولا بد
لنا
أن نعود
لبعضنا
لأننا
أحببنا
بصدق
ووفاء
لنخرج
من هذا البعد
وهذا الإفتراق
ونعود
لأوج حبنا
فنضحك
و نسعد
الشاعر وعزيز مراد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق