ألم الشوق
أقاسي في الهوى
ألــــــــم الأشــــــــواق
و ما خـــلوا سبيلي ،
فشــــدّوا وثاقــــي
و سدوا سبل التلاقــــــــي..
طـــــال قهري
و افتضحت بين الرفــــاق
لايعلمون جروحي
لا يعقلون آلامــــــي
أتعذب...
في صمت
ينوح قلمـي
على أوراقــــــــــــي
و يبكي لبكائــــــي..
.....و سطوره تنشد
رغبة العناق...
و في صمت
الليالي
يراودني..
طيف الحبيب
يطرق سمعي..
بأحـرف مـن نار الهوى
تقتلني..
تبعثرنـي...
تزيدني...
أرقا على أرق
مكرهـة..
مرغمــــــة
.....ها... أنا
أعانـــــق
أم أفـــــارق
صوت.. الحب..
يناديني
يسحبني...
فيرويني
و قيد البعد..
يكويني
يجرحني...
فيدميني
و حلمي بعيد
أقسمــــت أن... أعانق
أقسمت أن... لا أفارق
فبيــــن الضلــوع
هواه..
اشتگـــــــى القلب
و مـــا نساه
فأنا متيمة..
و أهـــــــواه
و حنينـي
فاض بربــــــاه
و ستبلغه نجـــواه....روعة إسراء العقون
......
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق