الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

يا أيها اللفظ المخضب بالمعاني...
والأماني ...والشجون...
هل ترى ألثم جرحي
وأداري وجع قلبي في سكون...
أم تراني أنفث الآهات جمرا
في تباريج الظنون...
أم ترى يا لفظ اني
أحضن الأشواق وحدي
في دجى ليل حرون...
وأناجي ...في دياجي الشوق ظلي
سالكا متن الجنون ...
أم ترى يا لفظ اني
أمتطي مهر التجلي ...وأغني...
لا أبالي بالمنون...
حمدي بوبكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...