( تجربة مع الحسد تشيب الولد)
✍️✍️👁👁👁💔💔💔💔
_________________________
كان لي طفل جميل كفلقة القمر
سخي سهل كريم كأنه النهر
كان يملأ الدنيا علي سعادة
تحلو المداعبة ويحلو معه السهر
فرحة زماني كانت بوجوده معي
وماكنت أظن أبدا أفقد فرحة العمر
نعم فرحة العمر كان طفلي وأعشقه
وكأنه ملاااااااااك ليس كباقي البشر
فجاءت من تملك العين الحسود هي
امرأة ترجو زوال النعمة من البشر
نظرت لابني بعين الحقد والحسد
فطار قلبي خوفا ورعبا من القهر
ماظل طفلي بعدها يوما بصحته
أصابه مرض فصار بلونه الصفر
وبعد نزف الدم قارب ولدي الموت
فأدخل بصدق الحسد الجمل القدر
وأدخل ولدي بعد معانته القبر
-------------------------------------------
بقلمي / تجربة حقيقية عن موت طفلي بقدر من الله أولا راضية بقضاءه ثم بسبب الحسد فالعين حق والموت حق ولا نقول إلا مايرضي ربنا ، اللهم اجمعني بابني بالجنة آمين .
الكاتبة / دنيا محمد عبد الجواد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق