الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

لبلدي السودان بقلم الشاعر: بلال هشهش

لبلدي السودان
،،،،،،،،،
ولي في سودان النيل قلب يحتوينِ

فيها اخوةواصدقاء مصابها يدمينِ

عشت بها من ذا الذي سودان ينسينِ

دويم وكوبر وأم درمان هواها يشفينِ

ومدني والجزيرة نيلها يحيينِ

سودان ياأهل الكرم والدينِ

حماك الله بطيبة اهلك

بلد التواضع والوفا عشت ما عشت

كل يوم يزداد الشوق والحنينِ

الرحمة والسلام يابلد الإبتسامة

القلب يبكي مصابك يصحبه الأنين ِ

هسا جييك يا زول نغم جميل

والصوت الحنون يشدو حزينِ

رغم ألمك ودمع السماء ودمعك

ما زلت نبض القلب وضحكة العينِ

بقلم الضاحك الباكي بلال هشهش بيلا مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...