الاثنين، 19 أكتوبر 2020

حبيبي..تعال
      اشتقت لك..
فأنا المتيمة التي اصابها سهمك!!!
     ودخل قلبي!!!
   ونبضاتك تسري بدمي...
وحياتي بدونك!!!
   ملل..
  وشهقات..
  وتنهيدات..
انا احبك!!
   حتى اصبت بالارق
حنيني اليك..
   يقتلني!!!
ياعشقي وهيامي....
    ارحم قلبي انا مصابة بالشغف!!!
    وانا العاشقة التائهة بحبك..
   اشتقت لك بجنون...
واعلنت التوبة عن كل الاشياء!!!
   الا عن حبك يامن سحرتني...
بقلمي:
   دارين هلو
        /لبنان/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...