الأربعاء، 7 أكتوبر 2020

حنين .....
يجتاحني الحنين..
في ليالي الشوق والانتظار الا منتاهي .
الانتظار المجهول ...
اشعر بأن قلبي يتقلب على جمر من نار متوهج… ومتسعر 
نار اللهفة 
نار اللوعة 
نار الحرقة والشوق
 لمن غاب طيفه عن ناظري..
فغابت معه روحي ..
 اخبروه ان غيابه 
 يوجع القلب  
ويضعف نبضه
هلا وعدتني الا تغيب ..!!؟؟؟
فكل غائب معه عذره 
إلانت معك روحي وقلبي 
 حروفي تحترق..
وكلماتي تختنق تتبعثر..
ويخونني لساني عن الكلام والتعبير 
كلمات ...
 تتجحرج في الحلق ..
تأبى الخروج ...
 تتزاحم وتتصارع ..
 نعم خانني التعبير 
عما يخالجني من شوق..
 قلبي عاجز 
عن احتمال نيرانه البركانية 
 الثائرة المتأججة...
نبضي يغلي غلي المرجل
دمي يفور.. يثور ..ويقذف
  كانه حمم بركانية انتفضت  
 احترقت نفسي ...
 فأضحت أشلائي رماد ذلك الاحتراق..
وحده غائبي من يستطيع لملمة الأجزاء المبعثرة… 
والاشلاء المتناثرة 
والمشاعر المختزلة 
نعم هو من يستطيع ان ينعش الروح 
ويجمع شتاتي 
  ويلملم شظاياي الباقية  
بضمة تختلف فيها اضلاعي 
كضمة الغائب العائد
 ويعود لي نبضي .
.نبضة تلو النبصة
  تتاسارع النبضات ...
خفقان غريب 
 ولادة جديد
غيرت تاريخ ميلادي 
  كاني حديثة الولادة ...
كاني زهرة ذابلة  
غيرت ملامحها اثار رياح الخريف القاسية 
  انتعشت بعد اهتمام 
  واحتضان ....

بقلمي /نعمة محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدينة الحب.. .................. مدينة محاطة بسياج  من وردات الياسمين رائحة ذكية تنشر شذاها  بعبق الرياحين  وجوه مبتسمة ليست بعابسة  وأيادي ت...